الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألاردايس يستقيل من تدريب كريستال بالاس

21:30 23/05/2017

قرر سام ألاردايس الرحيل عن كريستال في خطوة مفاجئة مباشرة بعد أيام من النجاح في مهمته بالابقاء على الفريق ضمن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما كان أقرب إلى الهبوط .

وحسب صحيفة “تيليجراف” فإن سام ألاردايس قرر الاستقالة من منصبه كمدرب لكريستال بالاس بعد اجتماعه برئيس النادي ستيف باريش ، على الرغم من ارتباطه مع النادي بعقد يمتد إلى غاية صيف 2019 .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن سام ألاردايس لا ينوي الاعتزال بل يريد خوض تجربة تدريبية جديدة قد تكون خارج إنجلترا هذه المرة ، كما لم تستبعد الصحيفة البريطانية وجود خلاف بين المدرب ورئيس كريستال بالاس كان سبباً في الاستقالة .

وتولى سام ألاردايس تدريب كريستال بالاس منذ يناير الماضي خلفاً للمُقال ألان بردو ، حيث قاد الفريق في 20 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز حقق خلالها 25 نقطة كانت كفيلة بضمان البقاء بواقع 8 حالات فوز وتعادل وحيد .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

الأكثر قراءة