الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رانييري: لاعبو ليستر سيتي ليسوا سبباً في إقالتي

16:44 11/04/2017

رفض كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي السابق إلقاء اللوم على اللاعبين بعد القرار الذي صدر باقالته من تدريب النادي الإنجليزي في شهر شباط / فبراير الماضي.

وقرر ليستر سيتي إقالة المدرب الإيطالي بعد تسعة أشهر فقط من قيادته إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما يعود قرار الإقالة إلى سوء النتائج محلياً.

وادعت تقارير مختلفة أن بعض كبار اللاعبين كانوا مسؤولين عن إقالته ، لكن رانييري يصر على أنه لا يتفق مع وجهة النظر هذه ، وأن جهات أخرى لعبت دوراً في إقالته.

وقال المدرب الإيطالي : “لا، لا أستطيع أن أصدق ذلك ، ربما اللاعبين لا يعطون أقصى جهد ممكن لأن هناك مشاكل أخرى ، هذه المشاكل قد تتبلور عندما يفوزون قليلاً”.

واعترف رانييري أن بعض الناس من وراء الكواليس لعبوا دوراً ضده واضاف : “استمعت للكثير من القصص حول هذا الموضوع ولكني لا أستطيع أن أصدق بأن اللاعبين قتلوني، لا، لا، لا”.

وتابع بقوله : “ربما يمكن شخص ما ورائي ساهم في تضخيم مشكلة صغيرة ، ولكن في العام الماضي حدثت هذه المشاكل وفزنا باللقب ، ربما هؤلاء الناس كرروا ما حدث بعد النتائج الأخيرة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة