الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيفرتون يحقق فوز كبير على ليستر سيتي

21:09 09/04/2017

حقق فريق إيفرتون فوز كبير على ضيفه ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوديسون بارك لحساب الجولة رقم 32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصحاب الأرض بادرو بالهجوم منذ الدقائق الأولى ونجح توم ديفيس من تسجيل الهدف الاول في المباراة في الدقيقة الأولى ليفصح اللقاء عن سخونته مبكراً.

الضيوف لم يقفوا مكتوفي الأيدي بل صنعوا فرص من أجل التعويض وكان لهم ذلك في الدقيقة الرابعة عبر المهاجم الجزائري إسلام سليماني.

ومن ثم جاء الدور على مارك ألبرايتون ويحرز الهدف الثاني في مرمى إيفرتون في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء لتنقلب النتيجة تماماً.

وفي الدقيقة 23 نجح روميلو لوكاكو في تسجيل هدف التعادل للتوفيز ، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق استطاع فيل جاكيلكا أن يحرز الهدف الثالث.

لم يفوت لوكاكو الفرصة من أجل تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 57 لينهي على آمال الضيوف في العودة إلى أجواء المباراة.

هذا الفوز الكبير رفع رصيد إيفرتون من النقاط إلى 54 نقطة ليأتي في المركز السابع في حين تجمد رصيد ليستر سيتي عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

موقف ريال مدريد من تصريحات توني كروس بشأن مستقبله

توصية مثيرة من مدرب الأهلي للاعبين قبل موقعة الإسماعيلي

الأهلي والتعاون يستفيدان من انتصار الهلال على الاتحاد

برشلونة يتخذ قرارًا بخصوص خروج مدافعه الشاب

رسائل هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي

الأكثر قراءة