الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساوثجيت : علينا أن نتعلم من إسبانيا

03:40 22/03/2017

ظهر مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت في مؤتمر صحفي لتقديم ودية الأسود الثلاثة أمام نظيره الألماني يوم غدٍ الأربعاء على ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند .

وأكد ساوثجيت على ضرورة تغيير أسلوب ونهج العمل داخل المنتخب الإنجليزي حيث قال “نحن (منتخب انجلترا) أشبه بالجزيرة المنغلقة ، يجب أن نغادر الجزيرة من أجل تطوير أنفسنا ، أنظر إلى إسبانيا لماذا لا نتعلم منهم” .

وأضاف ساوثجيت قائلاً “نحتاج إلى النظر في المرآة وتغيير طريقة تعاملنا مع الأشياء تكتيكياً ،بدنياً ونفسياً ، يجب أن نغير من أسلوب لعبنا كذلك ، إنجلترا تحقق نجاحات في جميع الرياضات باستثناء كرة القدم نحن فقط الحلقة المفقودة” .

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الإنجليزي بعد ودية ألمانيا نظيره الليتواني على ملعب ويمبلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات المجموعة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الأكثر قراءة