الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاردي : تلقيت تهديدات بالقتل بعد إقالة رانييري

03:36 21/03/2017

كشف مهاجم ليستر سيتي الدولي الإنجليزي جيمي فاردي عن معاناته الشخصية بعد إقالة مدرب الفريق السابق كلاوديو رانييري ، الأمر الذي ساهمت فيه الصحافة الإنجليزية التي ربطت اللاعبين بتدبير إقالة المدرب الإيطالي .

وظهر فاردي في مقابلة مع صحيفة “تيليجراف” حيث قال عن التهديدات “الصحافة نشرت القصة ومن تم تعرضت لتهديدات بالقتل وبمهاجمة عائلتي وأطفالي ، حاولت تجاهل الأمر لكن عندما يتم مهاجمة سيارة زوجتك وهي توصل الأطفال إلى المدرسة فالأمر يصبح مرعباً” .

وعن الأخبار التي ربطت إسمه رفقة اللاعبين بتدبير إقالة رانييري قال فاردي “قرأت بعض الأخبار التي تقول أننا (اللاعبون) اجتمعنا بعد مباراة إشبيلية من أجل دفع الادارة لإقالة رانييري ، يا له من عار لقد كنت محتجزاً لأكثر من 3 ساعات بعد المباراة بسبب اختبار مكافحة المنشطات” .

وأضاف فاردي قائلاً “لقد كانت هناك الكثير من القصص المؤلمة التي دعمتها شبكات التواصل الاجتماعي ، الكثير من الأكاذيب التي طرحتها الصحافة ، لكن يجب أن يعلم الجميع أننا نحن اللاعبين لم يكن لدينا اي يد في ذلك” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

الأكثر قراءة