الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. استبعاد روني من لائحة المنتخب الإنجليزي

23:07 16/03/2017

أعلن مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت عن لائحته الرسمية لموعد مارس الدولي ، حيث شهدت اللائحة بعض المفاجآت أبرزها كان بإبعاد قائد المنتخب ونجم مانشستر يونايتد واين روني .

ويغيب واين روني عن المنتخب لأسباب فنية للمرة الأولى منذ بداية مسيرته الدولية قبل 14 سنة ، فيما شهدت اللائحة عودة مهاجم ساندرلاند المخضرم جيرمان ديفو (35 سنة) إلى صفوف المنتخب بعد أكثر من 3 سنوات ونصف من الغياب .

اللائحة كاملة

وعرفت اللائحة كذلك غياب نجم آرسنال ثيو والكوت على الرغم من تسجيله لـ 17 هدف في جميع المسابقات ، كما لم يستدعي مدرب المنتخب نجم ليفربول جوردان هندرسون بسبب عدم تعافيه من الإصابة .

ويستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة ألمانيا على ملعب سيجنال إيدونا بارك ودياً يوم 22 مارس ، قبل استقبال منتخب ليتوانيا بعد ذلك بـ 4 أيام على ملعب ويمبلي ضمن منافسات صفيات كاس العالم 2018 .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

جوارديولا يطارد رقماً جديداً مع مانشستر سيتي

موعد عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

الأكثر قراءة