الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليستر سيتي يسحق ليفربول ويصعد للمركز الخامس عشر

01:54 28/02/2017

حقق ليستر سيتي فوزاً كبيراً ومستحقاً على ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي جرت مساء اليوم الاثنين على ملعب كينج باور ستاديوم.

وافتتح ليستر سيتي باب التسجيل في الشوط الأول عن طريق المهاجم جيمي فاردي في الدقيقة الثامنة والعشرين ، في حين سجل لاعب الوسط الإنجليزي دانيال درينكووتر الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والثلاثين.

وتمكن فريق الثعالب من تسجيل الهدف الثالث بواسطة المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي في الدقيقة الستين ، فيما تمكن ليفربول من تسجيل الهدف الوحيد عن طريق البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة الثامنة والستين.

ورفع ليستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الرابعة والعشرين في المركز الخامس عشر في الترتيب العام للدوري الإنجليزي ، في حين تجمد رصيد ليفربول عند النقطة التاسعة والأربعين في المركز الخامس مؤقتاً.

شارك خبرتك مع سبورت 360 واربح جائزة .. اضغط هنا

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة