الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المهمة المستحيلة .. هال سيتي يواجه الأربعة الكبار في أقل من شهر !

18:56 22/01/2017

يواجه هال سيتي أصعب جدول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث أن النمور سيخوضون 5 مباريات متتالية أمام كبار البريميرليج في أقل من شهر .

ويبدأ هال سيتي رحلة قطع الأنفاس بمواجهة المتصدر تشيلسي اليوم ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج ، قبل أن يستقبل الفريق مانشستر يونايتد على ملعب KC Stadium في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية .

وسيعود هال سيتي لمواجهة مانشستر يونايتد للمرة الثالثة في أقل من شهر ، يوم 1 فبراير ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد .

وبعد مباراة مانشستر يونايتد بـ 3 أيام سيستقبل هال سيتي نظيره ليفربول على ملعب KC Stadium ضمن منافسات الجولة 24 من البريميرليج ، قبل أن يختم النمور سلسلتهم الشاقة بمواجهة آرسنال ضمن منافسات الجولة 25 على ملعب الإمارات .

وجدير بالذكر أن هال سيتي يحتل المركز 19 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة ، ومن شأن الخروج بنتائج سلبية متوقعة من سلسلة مواجهة الكبار أن تقلص من آماله في البقاء في دوري الكبار .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة