الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيلسون أوليفيرا .. برتغالي مازال يكافح في ملاعب إنجلترا

حسن دراز

14:16 03/01/2017

لاعب كنت أتوقع أن يكون ” باوليتا الجديد ” في تاريخ كرة القدم البرتغالية ولكن مر بمراحل سيئة على مستوى الإعارات للاندية الاوروبية وحالياً يحاول العودة من جديد لقمة مستواه الكروي.

نيلسون أوليفيرا مهاجم برتغالي كان الجميع يعرفه عندما كان شاباً في بنفيكا وبعدها تألق رائع مع منتخب البرتغال للشباب في كأس العالم تحت 20 عام في كولومبيا بتسجيله 4 أهداف.

نيلسون أوليفيرا بقميص منتخب البرتغال

حالياً بعد تجارب غير ناجحة على سبيل الإعارة مع سوانزي سيتي وديبورتيفو لاكورونيا وبالرغم من نجاحه في أندية نوتينجهام فورست ورين الفرنسي لم يصل للتألق المثالي كما يريد.

المشكلة التي واجهت نيلسون أوليفيرا في رأيي دائماً هى انه وبالرغم من تسجيله للاهداف بمعدل متوسط أو جيد في الاندية التي لعب لها معاراً مثل سوانزي سيتي تحديداً لكنها كانت أندية تصارع في دوريتها وبالتالي فكرة الدفع بلاعب ليس مخضرم تكون دائماً مخاطرة لنوعية مدربي هذه الفرق لذلك لم يحصل المهاجم البرتغالي على فرصته الحقيقية.

حالياً مع نادي نوريتش سيتي يُعيد أوليفيرا صاحب الـ25 بتقديم موسم رائع حتى الأن مع الكناري وتسجيله بالأمس هاتريك ضد ديربي كاونتي بمجمل تسجيل 8 أهداف وصناعة 4 أهداف في 18 مباراة هذا الموسم.

نيلسون أوليفيرا مازال يمتلك الكثير لتقديمه كمهاجم واعد فقط يحتاج لوقت ومركز أساسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

الأكثر قراءة