الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هودسون : المنتخب الإنجليزي يسير في الطريق الصحيح

20:49 11/12/2016

أبدى مدرب المنتخب الإنجليزي الأسبق روي هودسون تفاؤله بمستقبل منتخب الأسود الثلاثة تحت قيادة المدرب الجديد جاريث ساوثجيت ، خلال ظهوره في مقابلة إذاعية مع شبكة “BBC” .

وعبر هودسون عن رأيه في تعيين جاريث ساوثجيت مدرباً جديداً للمنتخب الإنجليزي حيث قال “إنه تعيين جيد وأنا أؤيده ، جاريث وصل إلى المنصب مع الكثير من المصداقية والنية الحسنة لذلك أظن أنه في موقع جيد لقيادة الفريق إلى الأمام” .

وأضاف هودسون عن ساوثجيت “اختياراته للاعبين صحيحة ، أنا مقتنع بأن تلك الأسماء ستسير بنا إلى الأمام ومازال هناك آخرون سيتم التعويل عليهم ، لدينا العديد من اللاعبين الشباب الذين يتوفرون على الإمكانيات للعب في هذا المستوى” .

وعن قائد المنتخب واين روني قال هودسون “إذا كان الإعلام سيقيمه بشكل صادق يجب أن يقول أن روني قدم عملاً جيداً كقائد للمنتخب بغض النظر عن طيشه الأخير الذي لم تفوته الصحافة .. قرار اختيار روني كقاد للمنتخب أيده اثنين من مدربي المنتخب بشكل متتالي والآن القرار يعود إلى جاريث (ساوثجيت) إذا ما كان سيعول عليه” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

جوارديولا يطارد رقماً جديداً مع مانشستر سيتي

موعد عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

الأكثر قراءة