الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 حقائق لا تعرفها عن جوزيه مورينيو

حسن دراز

16:50 26/10/2016

 يُعتبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حالة خاصة في عالم كرة القدم ربما لن تتكرر في المستقبل لأنه يمتلك أسلوب خاص في التعامل مع الصحافة والإعلام واللاعبين وغيره بجانب فلسفته الكروية المختلفة.
 
لكن هناك أمور عديدة لا يعلمها الجميع عن ” السبيشيال وان ” سيتم طرحها خلال النقاط الانية.
 
1- تعرض للأعتقال:
 
في عام 2007 وقبل نهائي كأس الأتحاد الإنجليزي تعرض جوزيه مورينيو للأعتقال بسبب رفضه أن تقوم الشرطة بأخذ كلبه بدون أن تقدم الأوراق اللازمة لذلك التصرف وهو ما أدى لأشتباك بينهم ولكن أنتهى في النهاية.
 
2- ترك الدراسة نهائياً
 
في سن الـ23 قرر جوزيه مورينيو أن يترك مجال الدراسة والسعى لأن يكون شخص غير كروي بالرغم من محاولات والدته لإقناعه إلا أنه قرر ترك الدراسة وأتجه لكرة القدم كلاعب ثم دراسة التدريب بعدها.
 
3- مدرس!
 
عندما كان في بدايته بالبرتغال أصبح مدرس تربية رياضية وكان يُعرف بأنضباطه ودقته مما أدى لأبتعاد الكثير عن فصوله بسبب كثرة ما يقدمه من تمرينات ولكن في نفس الوقت ألتزم العديد بما قدمه وأصبحوا أفضل كثيراً على المستوى البدني.
 
4- نجم الروك!
 
في عام 2011 أختارته مجلة رولينج ستونز الشهيرة بالنسخة الأسبانية بانه نجم الروك في هذا العام عندما كان مدرباً لريال مدريد بسبب حركاته الكثيرة والغريبة والمثيرة على دكه البدلاء أو على خط التماس.
 
5- دكتور مورينيو
 
في عام 2009 حصل جوزيه مورينيو على الدكتوراه الفخرية من جامعة لشبونة عن انجازاته في كرة القدم ومنهجه الكروي على مدار تلك السنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة