الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألاردايس يظهر للمرة الأولى في الملاعب منذ إقالته من تدريب إنجلترا

00:49 21/10/2016

ظهر سام ألاردايس للمرة الأولى في ملاعب كرة القدم منذ إقالته من تدريب منتخب إنجلترا سبتمبر الماضي على خلفية تورطه في تحقيقات الفضائح التي نشرتها صحيفة “تيليجراف” .

ورصدت عدسات الكاميرات سام ألاردايس وهو يتابع مباراة مانشستر يونايتد أمام فنربخشة التركي على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من الدوري الأوروبي .

وكان الإتحاد الإنجليزي قد أعلن يوم 28 من شهر سبتمبر الماضي عن إقالة سام ألاردايس من تدريب المنتخب الإنجليزي الأول بعد شهرين فقط على توليه زمام الأمور بسبب ظهوره في شريط مصور نشرته صحيفة “تيليجراف” وهو يطلب مبلغ 400 ألف استرليني مقابل إرشاد رجال أعمال آسيويين على طرق للإلتفاف على قوانين نقل اللاعبين .

وتربط الأخبار سام ألاردايس في الوقت الراهن بالعودة لتدريب ساندرلاند مع اقتراب إقالة مدرب الفريق الحالي دافيد مويس من منصبه بسبب سوء النتائج .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

تشيلسي يعود بعرض قوي لضم أوسيمين

الأكثر قراءة