الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في سبتمبر

00:29 05/10/2016

تم الإعلان مساء اليوم الثلاثاء عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن شهر أيلول / سبتمبر الماضي.

وتضم القائمة كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي ، لوكاكو لاعب إيفرتون، آدم لالانا لاعب ليفربول، ثيو والكوت لاعب أرسنال وسون هيونج مين لاعب توتنهام.

وتمكن هؤلاء اللاعبين الخمسة من قيادة فرقهم لتحقيق العديد من الانتصارات في شهر سبتمبر الماضي في الدوري الإنجليزي من حيث الأهداف والتمريرات الحاسمة.

ولعب دي بروين دوراً في فوز مانشستر بنسبة مئة بالمئة من مبارياته في الشهر الماضي ، فيما سجل آدم لالانا هدفين وصنع هدفين مع ليفربول وامتلك أعلى نسبة في دقة التمرير.

وشارك روميلو لوكاكو في تسجيل أعلى نسبة من الأهداف مع إيفرتون في سبتمبر وسجل ثلاثية (هاتريك) ضد سندرلاند ، فيما ساهم سون هيونج مين في انتصارات توتنهام في ثلاث مباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة