الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الإنجليزي يحاول إقناع فينجر بِتدريب المنتخب

18:17 28/09/2016

يعود الإتحاد الإنجليزي لمحاولة إقناع مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينجر من أجل تدريب المنتخب الأول بعد إقالة سام ألاردايس على خلفية فضيحة تورطه في إرشاد رجال الأعمال على طرق لخرق قوانين إنتقالات اللاعبين .

ويحاول الإتحاد الإنجليزي للتوصل إلى اتفاق مع أرسين فينجر من أجل تولي زمام الأمور في المنتخب الإنجليزي بعد نهاية عقده مع أرسنال الصيف المقبل فيما سيقود جاريث سوتجيت الفترة الإنتقالية .

وكان الإتحاد الإنجليزي قد حاول أكثر من مرة التوصل إلى اتفاق مع فينجر من أجل تدريب المنتخب الأول ، كانت آخرها في الصيف الماضي بعد رحيل روي هودسون لكن المدرب الفرنسي كان قراره دائما هو المواصلة مع أرسنال .

ولن تكون مهمة التوقيع مع فينجر بالسهلة حيث أن ملاك أرسنال يستعدون لعرض عقد جديد على المدرب الفرنسي صاحب الـ 66 عاماً من أجل المواصلة في قيادة النادي اللندي خلال الفترة المقبلة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

الأكثر قراءة