الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أربيلوا يعود للمشاركة في البريميرليج بعد 7 سنوات

18:27 25/09/2016

يعود الدولي لإسباني السابق ألفارو أربيلوا للمشاركة في البريميرليج بعد أكثر من 7 سنوات من الغياب ، حيث أنه يبدأ مباراة الجولة السادسة أساسياً في صفوف وست هام أمام ساوثامبتون .

وتعتبر هذه هي المشاركة الأولى لـ أرربيلوا في البريميرليج منذ مباراة ليفربول أمام وست بروميتش على ملعب الأنفيلد يوم 17 مايو من سنة 2009 ضمن منافسات الجولة 38 من آخر مواسمه مع ليفربول .

وكان أربيلوا قد عاد في صيف 2009 إلى ريال مدريد قادماً من ليفربول مقابل 5 ملايين يورو بعد موسمين قضاهما في الدوري الإنجليزي الممتاز لعب خلالهما 66 مباراة وسجل هدفين .

وانتقل أربيلوا إلى وست هام مجاناً في أغسطس الماضي بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد ، هو الذي لعب أول مباراة له بقميص النادي اللندني الأسبوع الماضي وساهم في فوز ست هام أمام أكرينجتون ستانلي ضمن منافسات الدور الثالث لكأس لرابطة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

الأكثر قراءة