الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا فعل محرز والمحمدي في مواجهة ليستر وهال سيتي ؟

17:46 13/08/2016

تواجد لاعبين عربيين في المواجهة التي جمعت ليستر سيتي مع مضيفه هال سيتي السبت ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

والثنائي هما الجزائري رياض محرز الجناح الأيمن في صفوف ليستر سيتي والآخر هو المصري أحمد المحمدي ظهير أيمن هال سيتي.

وشهدت المباراة فوز هال سيتي بهدفين مقابل هدف لليستر، وبعد المباراة يستعرض لكم سبورت 360 عربية ما فعله الثنائي العربي فيها:

رياض محرز

حصل رياض محرز على تقييم رائع من موقع “هوسكورد” العالمي ووصل تقيمه إلى 7 من 10، وذلك بعد أن سدد 5 كرات على مرمى الخصم منها إثنتين بين الخشبات الثلاث وإثنتين خارجها والخامسة أوقفها الخصم.

وقام محرز بتمرير 48 كرة لزملاءه منها 35 كرة صحيحة بنسبة دقة بلغت 73% واستعاد الكرة من الخصم مرتين وفاز مرة بالصراعات الثنائية مع الخصم.

أحمد المحمدي

حصل اللاعب المصري على تقييم بلغ 6.9 من 10 وذلك بعد تمرير 61 كرة لزملاءه منها 38 صحيحة وذلك بنسبة نجاح بلغت 62%، في حين تفوق بأربعة كرات هوائية وفاز مرة واحدة بالمواجهات الثنائية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

الأكثر قراءة