الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوري الإنجليزي يتوجه لإلغاء “البوكسينج داي” هذا الشتاء

16:20 26/07/2016

أكد الرئيس التنفيذي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ريتشارد سكودامور أن هناك محادثات تجري حول إمكانية إدخال العطلة الشتوية في الموسم الجديد.

وتسعى بطولة الدوري الإنجليزي إلى تطبيق العطلة الشتوية في ديسمبر / كانون الأول كما هو الحال في إسبانيا وألمانيا ، من أجل منح اللاعبين فترة راحة خلال فترة الأعياد.

وتحدث سام الارديس بعد تعيينه مدرباً لمنتخب إنجلترا عن ضرورة إدخال العطلة الشتوية وإراحة اللاعبين في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة التي دائماً من تكون مزدحمة.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وأكد سام الارديس أن العطلة الشتوية ستعود بالفائدة على اللاعبين في البطولات الكبرى وخصوصاً في دوري أبطال أوروبا التي شهدت في السنوات الأخيرة اقصاء الأندية الإنجليزية.

وقال ريتشارد سكودامور خلال مقابلة مع شبكة “سكاي نيوز” البريطانية : “نحن لسنا ضد العطلة الشتوية ، ولكننا بحاجة إلى بدء مناقشات مع اتحاد الكرة والدوري الإنجليزي”.

وتابع بقوله : “هناك مناقشات تجري لإدخال العطلة الشتوية وأنا لا أعرف ما سوف تسفر عنها ، ما نريده هو التوصل الى حل وسط وتحقيق جدول الزمني جيد لجميع الأندية”.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

الأكثر قراءة