الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروتش يسخر من انتقال رونالد كومان إلى ايفرتون

18:19 14/06/2016

بعد إعلان ايفرتون عن تعاقده مع الهولندي رونالد كومان كمدرب جديد للفريق ، خرج حارس ساوثامبتون السابق أرتور بوروتش بتغريدة ساخرة .

واقتبس بوروتش كلمات لـ كومان في أحد الأستوديوهات التحليلية الموسم الماضي حيث قال “ما ألاحظه في عالم كرة القدم في الوقت الحالي هو انعدام الوفاء ، اللاعبين و المدربين أصبحوا يغيرون أنديتهم بكل سهولة من أجل المال ، لا أريد أن أكون مثل هذا النوع أنا فقط أركز على مكاسب المدى القصير” .

ووقع كومان على عقد مع ايفرتون يمتد إلى غاية صيف 2019 براتب سنوي يقدر بـ 6 مليون جنيه استرليني ، كاسرا التزامه مع ناديه السابق ساوثامبتون الأمر الذي لا يتوافق مع مبادئه حسب إشارة بوروتش .

وجدير بالذكر أن الحارس البولندي أرتور بوروتش كان قد انتقل من ساوثامبتون إلى بورنموث خلال صيف 2015 بعد معاناته على مقاعد البدلاء مع المدرب رونالد كومان الذي قرر التخلي عنه .

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة