الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نبيل معلول: ما حققه رانييري لم ولن يحققه أي مدرب آخر في التاريخ

سامر جرادات

23:14 07/05/2016

أشاد المدرب التونسي نبيل معلول بزميله الايطالي كلاوديو رانييري الذي حقق انجاز تاريخي بحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخ ليستر سيتي.

المدرب الإيطالي استلم ليستر سيتي العام الماضي حيث كان مهدداً بالهبوط نحو دوري الدرجة الأولى من إنجلترا باحتلاله المركز الأخير في ترتيب البريميرليج، لكنه استطاع البقاء في الدرجة الممتازة قبل أن يحقق الانجاز التاريخي بحصد اللقب في الموسم الحالي.

ويعتقد نبيل معلول بأن انجاز رانييري من الصعب تحقيقه من قبل مدرب آخر حيث قال في الستوديو التحليلي الخاص بقنوات بي إن سبورت “ما فعله رانييري لم يستطع أي مدرب آخر فعله ولن يستطيع أي مدرب تكراره في المستقبل”.

وخفف المدرب التونسي من حدة تصريحه الأول ليضيف “ربما يتحقق انجاز رانييري مجدداً لكن بعد 50 سنة على الأقل، هكذا انجازات تحدث كل نصف قرن مرة واحدة”.

وتلقى رانييري إشادة واسعة من وسائل الإعلام والجماهير والمدربين الآخرين على انجازه المميز في ليستر سيتي، علماً أن هذا أول لقب دوري يحققه في مسيرته.

** اقرأ أيضاً: سندرلاند .. متخصص البقاء في الدوري الإنجليزي

– اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة