الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محرز يمنح ليستر سيتي فرصة الابتعاد بصدارة البريميرليج

سامر جرادات

21:22 19/03/2016

استمر ليستر سيتي في ابهار عشاق ومتابعي الدوري الانجليزي الممتاز حول العالم خلال الموسم الحالي حيث حقق انتصاراً جديداً خارج ملعبه على حساب كريستال بالاس بهدف نظيف في الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة.

الجزائري العربي رياض محرز كان الأكثر بروزاً في المباراة حيث سجل هدف الفوز الوحيد بالدقيقة 34 مستغلاً تمريرة زميله جيمي فاردي، كما كاد أن يسجل هدفين آخرين في الربع ساعة الأولى من اللقاء لولا وقوف حارس المرمى والعارضة في طريقه.

وقدم ليستر سيتي شوط أول مثالي كان الطرف الأخطر فيه والأقوى فنياً وبدنياً وتكتيكياً بقيادة محرز، لكنه تراجع كثيراً في الشوط الثاني من أجل الحافظ على تقدمه فكان له ما أراد.

رفع ليستر بذلك رصيده إلى 66 نقطة مبتعداً بفارق 8 نقاط عن توتنهام هوتسبير الثاني والذي سيخوض مواجهة سهلة نسبياً غداً الأحد ضد بورنموث.

بدوره سقط تشيلسي في ملعبه ستامفورد بريدج في فخ التعادل أمام وست هام يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدفين، ليواصل بذلك وست هام مهمة مضايقة كبار المسابقة في الموسم الحالي.

افتتح مانويل لانزيني باب التسجيل لصالح وست هام بالدقيقة 17، فيما عادل سيسك فابريجاس النتيجة بالدقيقة 45، قبل أن يعيد أندري كارول فريقه للمقدمة مسجلاً الهدف الثاني بالدقيقة 61، إلا أن سيسك فابريجاس سجل التعادل مجدداً قبل النهاية بدقيقة واحدة من علامة لجزاء.

تشيلسي بقي بذلك في المركز العاشر رافعاً رصيده 41 نقطة، فيما رفع وست هام رصيده إلى 50 نقطة بالمركز الخامس.

وفي مواجهات أخرى حقق نوريتش سيتي الفوز على وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف ليحرمه من الصعود للمركز العاشر، فيما حقق ستوك سيتي الفوز على مضيفه واتفورد ليقفز إلى المركز السابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة