الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوري الإنجليزي يتجه لاستخدام رذاذ الركلات الحرة

سامر جرادات

23:07 16/07/2014

كشفت وسائل الاعلام البريطانية عن نية الاتحاد الإنجليزي ادخال خاصية رش الرذاذ الأبيض المتطاير من قبل الحكام أثناء تنفيذ الركلات الحرة المباشرة.

واستخدم الرذاذ الأبيض في نهائيات كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل حيث لاقت الفكرة استحسان غالبية المتابعين نظراً لأنها تحد من تلاعب اللاعبين أثناء تنفيذ الركلات الحرة.

ويتم وضع خط أبيض أمام أقدام اللاعبين الذين يقفون كحائط صد من أجل منعهم من التقدم للأمام، كما يتم تحديد علامة تسديد الكرة حتى لا يقوم اللاعب بتقديم الكرة اثناء انشغال الحكم.

وطلب الاتحاد الانجليزي من مايك رايلي رئيس رابطة الحكام الإنجليز اعداد تقرير خاص حول أهمية وفوائد استخدام الرذاذ المتطاير في منافسات الدوري الإنجليزي.

وسيعمل الاتحاد الإنجليزي على مناقشة الفكرة مع الأندية المختلفة في الدوري للوصول إلى قرار نهائي حول إمكانية استخدام الفكرة الجديدة من عدمها.

واستبعدت وسائل الاعلام بشكل نهائي امكانية الاعتماد على هذه الخاصية الموسم المقبل، لكنها لم تستبعد استخدامها الموسم ما بعد المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة