الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هال سيتي يصعد لمواجهة آرسنال في نهائي كأس الاتحاد

سامر جرادات

21:28 13/04/2014

نجح هال سيتي في الوصول إلى المباراة النهائية من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه العريض على شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الدور نصف النهائي والذي جمعهم على ملعب ويمبلي.

ووصل بذلك هال سيتي إلى الانجاز الأهم في تاريخه حيث لم يسبق له على الاطلاق التأهل للمباراة النهائية في المسابقة الأعرق بتاريخ اللعبة.

كان شيفيلد يونايتد هو السباق في التسجيل عبر نجمه باكستير في الدقيقة 19، بينما عادل يانيك ساغبو النتيجة لصالح شيفيلد في الدقيقة 42، قبيل أن يعود اليونايتد للتقدم بواسطة نجمه تشوغال في الدقيقة 44.

عادل ماتي فريات النتيجة لصالح هال سيتي بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني، ثم أضاف زميله توم هودليستون الهدف الثالث بالدقيقة 54، بينما أحرز كواين  الهدف الرابع في الدقيقة 67.

استطاع جيمي مورفي تقليص الفارق لصالح شيفيلد في الوقت بدل الضائع مسجلاً الهدف الثالث، إلا أن ديفيد مايلير أطلق رصاصة الرحمة على اليونايتد محرزاً الهدف الخامس للسيتي.

وسيواجه بذلك هال سيتي العملاق آرسنال في المباراة النهائية من المسابقة والذي حسم تأهله للنهائي ليلة أمس بعد الفوز على ويجان أثليتك بواسطة ركلات الحظ الترجيحية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

الأكثر قراءة