الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة ساوثهامبتون: شاو جاهز للتألق مع الإنجليز

أمير نبيل

03:22 01/03/2014

يرى ماتي لي تيسر أسطورة ساوثهامبتون وأحد نجوم الفريق السابقين أن لوك شاو لاعب الفريق الحالي والمنضم إلى المنتخب الإنجليزي في قائمته مؤخرا، يجب أن يحتل مكان الظهير الأيسر المخضرم أشلي كول لاعب تشيلسي، في قائمة روي هودسون لكأس العالم المقبلة 2014 بالبرازيل.

ونال شاو المتألق هذا الموسم مع فريقه الاستدعاء الأول له مع منتخب الأسود الثلاثة، للمباراة الودية التي تقام أمام الدنمارك الأربعاء المقبل.

ويخوض اللاعب صاحب الـ 18 عام، منافسات البريميرليج لأول مرة الموسم الحالي، ولكنه يؤدي بشكل مبهر للجماهير وبالتأكيد مبهر بالنسبة لروي هودسون مدرب الإنجليز.

ولعب شاو 24 مباراة مع الفريق الملقب بـ "القديسين" هذا الموسم، في الوقت الذي ضل فيه اشلي كول طريقه إلى التشكيل الأساسي للبلوز الأمر الذي جعل الأفضلية للاعب الشاب في الانضمام لمنتخب انجلترا.

ويعتقد تيسر أن شاو يستحق مكانا في القائمة النهائية لانجلترا، حيث كتب في تدوينة له : "اختيار شاو يخبرنا بالطريقة التي يفكر بها هودسون".

وتابع قائلا: "اعتقد أن كول إذا لم يشارك بانتظام حتى نهاية الموسم، فإن شاو لديه فرصة كبيرة لكي يكون الظهير الأساسي لمنتخب انجلترا في كأس العالم".

وأضاف أيضا: "لو أنني صاحب القرار لما ترددت في اختيار شاو بديلا لكول، لو أن الاخير لا يلعب بانتظام مع فريقه".

وسبق لـ لي تيسر أن تنبأ بموهبة اللاعب الشاب، مشيرا إلى أنه الآن انتقل إلى مرحلة اللعب الدولي.. مشيرا إلأى اعتقاده با، شاو سيكون الظهير الأيسر لانجلترا لفترة طويلة قادمة.

وأضاف الأسطورة الإنجليزية والمهاجم السابق أنه من المهم إقحام اللاعبين الصغار مبكرا بصرف النظر عن عمرهم

وواصل لي تيسر امتداحه للاعب الشاب حيث قال إن لديه حضور كبير داخل المستطيل الاخضر، وهو ما لا تجده غالبا من لاعب صغير السن.

ولكن اسطورة ساوثهامبتون عاد ليؤكد أن الطريق لاحتلال المكان الاساسي في تشكيل انجلترا ليس ممهدا في ظل منافسة مع لايتون باينز لاعب إيفرتون المتألق ايضا.

وفي هذا الصدد تحدث النجم السابق قائلا: "شاو سيخوض منافسة قوية، لان لاعب إيفرتون مميز للغاية، ولكنني أثق في ان شاو سيقدم أفضل ما لديه ليحصل على الفرصة"

وتابع قائلا إنه حال تعرض باينز لإصابة فإن مدرب الإنجليز لا يجب أن يقلق وأن يعتمد على شاو..

ويتوقع لي تيسر أن تصل القيمة التسويقية للاعب لوك شاو إلى 25 مليون جنيه استرليني، وذلك في حديثه عن وجود انباء حول اهتمام تشيلسي بضمه.

ولكن النجم السابق عاد ليؤكد أن ساوثهامبتون ليس مضطرا "ماليا" لبيعه، وأنه في حالة جيدة الآن على المستوى المادي، ويتحسن من موسم لآخر، خاصة أنه في مرتبة جيدة بالبريميرليج حاليا.

وقال إن ساوثهامبتون يمنح اللاعبين الصغار فرصة أفضل، من تلك التي يمنحها تشيلسي للاعبيه، مؤكدا شعوره بالفخر لوجود لاعبين من ساوثهامبتون في قائمة انجلترا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة