الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ولفرهامبتون يقيل سوندرز بعد الهبوط

15:07 07/05/2013

 استغنى ولفرهامبتون واندرارز عن خدمات المدرب دين سوندرز الثلاثاء في اعقاب هبوط الفريق الى دوري الدرجة الثالثة الانجليزي لكرة القدم لاول مرة منذ 1989.

وبعد ان هبط من الدوري الممتاز الموسم الماضي تواصل مسلسل تراجع ولفرهامبتون هذا الموسم ونزل الى الدرجة الثالثة بعد الهزيمة 2-صفر امام برايتون اند هوف البيون السبت ليحتل المركز قبل الاخير بين فرق دوري الدرجة الثانية.

وكان النادي تعاقد مع سوندرز لاعب منتخب ويلز السابق في يناير كانون الثاني الماضي في محاولة لانعاش حظوظه. وقاد سوندرز الفريق في 20 مباراة فاز خلالها في خمس مباريات فقط.

وقال النادي في بيان "يوجه ولفرهامبتون الشكر للمدرب دين ومساعد المدرب برايان كاري على الجهود المخلصة التي قاما بها خلال هذه الفترة الصعبة جدا على الجميع ونتمنى لهما كل التوفيق في المستقبل."

وكان سوندرز تولى المسؤولية بعد اقالة النرويجي ستال سولباكن الذي عين في يوليو تموز من العام الماضي.

واصبح ولفرهامبتون بذلك اول فريق في تاريخ كرة القدم الانجليزية يهبط من الدوري الممتاز الى القسم الثالث خلال موسمين متتاليين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة