الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرسنال ينتفض ويهزم ويست هام في مُباراة مُثيرة بالدوري الإنجليزي

محمد مصطفى

02:00 27/12/2022

سبورت 360- تمكن فريق أرسنال من انتزاع الفوز من أنياب ويست هام، وذلك بعد أن انتصر عليه بنتيجة 3-1 في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن قد بدأ عن طريق النجم الجزائري المُتألق سعيد بن رحمة للهامرز في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

أرسنال يقلب تأخره لفوزٍ مُثير في 16 دقيقة

وعاد أرسنال ليُسجل هدف التعادل في الدقيقة 53 بعد لمسة فنية راقية من النجم الإنجليزي بوكايو ساكا داخل منطقة الجزاء استغل فيها كرة بينية رائعة.

وسجل البرازيلي الدولي جابرييل مارتينيلي هدف التقدم للمدفعجية في الدقيقة 58، وذلك بعد تسديدة خادعة للحارس فابيانسكي من داخل منطقة الجزاء.

وتوج النجم الإنجليزي ذو الأصول الغانية إدي نيكيتاه تقدم الجانرز بهدفٍ في الدقيقة 69 بعد تتويجه لتمريرات مُتبادلة جميلة بين نجوم الفريق، وأنهى نيكيتاه الهجمة بلمحة فنية انتزعت إعجاب الجميع.

وشهدت مُدرجات ملعب الإمارات تواجد أسطورة التدريب أرسين فينجر لأول مرة في ملعب أرسنال منذ مُغادرته النادي في 2018.

وارتفع رصيد أرسنال للنقطة رقم 40 يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 7 نقاط عن نيوكاسل الثاني (لعب مُباراة أكثر)، و8 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث (لعب مُباراة أقل).

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة