الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كين يتفاعل مع انتقال هالاند ونونيز للدوري الإنجليزي

محمد مصطفى

22:47 13/06/2022

سبورت 360- تفاعل النجم الإنجليزي هاري كين، مُهاجم توتنهام هوتسبير، مع انتقال النجمين إيرلينج هالاند وداروين نونيز لمُنافسات الدوري الإنجليزي.

وجاء حديث كين بعد انتقال هالاند لنادي مانشستر سيتي، وحسم ليفربول صفقة داروين نونيز، وهو الأمر الذي يعني اشتعال التنافس على لقب هداف البريميرليج الموسم المُقبل.

كين: اتطلع لمُنافسة نونيز وهالاند على الحذاء الذهبي

وقال كين، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”أعتقد أن التنافس على الحذاء الذهبي صعب دائماً، الدوري الإنجليزي قدم بعض المُهاجمين من مستوى القمة حول العالم لعددٍ من السنوات”.

وتابع النجم الإنجليزي حديثه بالقول :”في كل موسم لعبته كان التنافس صعباً دائماً للفوز بالحذاء الذهبي، ولم يتغير شيء”، وأضاف :”أنت تتوقع أن يرغب المُهاجمين الرائعين في القدوم للدوري الإنجليزي”.

وأكمل :”أعتقد أن يكون التنافس جيداً أمر يُساعدني كلاعب، هذا الأمر يُحفزني للتطور وأن أكون أفضل، بالطبع أنا اتطلع للتحدي”.

وكان هاري كين قد تُوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي مع السبيرز في 3 مواسم بدأت بموسم 2015/ 2016 وتواصلت في الموسم التالي 2016/ 2017 لتصل لموسم 2020/ 2021.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة