الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيفرتون يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي بريمونتادا مُثيرة أمام كريستال بالاس

محمد مصطفى

00:42 20/05/2022

سبورت 360- تمكن فريق إيفرتون من ضمان البقاء في الدوري الإنجليزي المُمتاز بعد ريمونتادا مُثيرة أمام فريق كريستال بالاس في الجولة قبل الأخيرة من المُسابقة.

إيفرتون يقلب تأخره بثنائية لفوزٍ مُثير بثلاثة أهدافٍ لهدفين

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب جوديسون بارك في ليفربول قد بدأ التسجيل فيها عن طريق جون فيليب ماتيتا في الدقيقة 21 للضيوف، قبل أن يتضاعف التقدم لرجال المُدرب باتريك فييرا في الدقيقة  36 عن طريق جوردان أيو.

وانتفض لاعبو إيفرتون في الشوط الثاني، ونجحوا في قلب تأخرهم بهدفين دون رد لفوزٍ مُثير بثلاثة أهدافٍ لهدفين، وذلك بعد أن سجل في البداية مايكل كين في الدقيقة 54، قبل أن يُسجل ريتشارليسون الهدف الثاني في الدقيقة 75، وفي الدقيقة 85 نجح دومينيك كالفيرت ليوين في تسجيل هدف الفوز بطريقةٍ رائعة برأسية مُتقنة.

وارتفع رصيد إيفرتون بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة 39، ليتأكد استمراره في أندية الصفوة في إنجلترا وذلك بعد اتساع الفارق بينه وبين ليدز وبيرنلي لأربعة نقاط كاملة.

وسُتحدد الجولة الأخيرة الهابط الثالث هذا الموسم بين بيرنلي وليدز يونايتد، وذلك بعد تأكد هبوط ناديي واتفورد ونورويتش.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة