الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. أسطورة الشياطين الحمر: بوتشيتينو هو الأنسب

فريق سبورت 360

09:15 24/03/2022

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الخميس الموافق 24/3/2022، حيث يرى جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، أن ماوريسيو بوتشيتينو هو المُدرب الأنسب لتولي مسئولية القيادة الفنية للشياطين الحُمر.

 

أسطورة مانشستر يونايتد: بوتشيتينو هو الأنسب رغم الإقصاء الأوروبي

بوتشيتينو – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

 

 

وينتظر جمهور اليونايتد معرفة المُدرب المُقبل للفريق الذي سيقودهم بعد نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء مهمة المُدرب المؤقت رالف رانجنيك.

التفاصيل من هنا

نجم مانشستر يونايتد السابق ينصح النادي بالتعاقد مع نجم ليفربول

فيرمينو – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حث كليبرسون لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق النادي على تنفيذ خطوة جريئة في السوق، وذلك باستهداف التعاقد مع المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو لقيادة خط هجوم الريد ديفلز في الموسم القادم.

ويبدو أن مانشستر يونايتد في طريقه للبحث عن مهاجم جديد في الصيف مع رغبة إدينسون كافاني في الرحيل، وعدم وضوح مستقبل كلاً من أنتوني مارسيال و كريستيانو رونالدو.

التفاصيل من هنا

بوجبا : أريد الفوز بالألقاب سواء مع اليونايتد أو أي نادٍ آخر

بول بوجبا – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – لمّح الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إمكانية رحيله عن الشياطين الحمر في الصيف المقبل، مشيراً إلى أنه يرغب في حصد الألقاب سواء مع اليونايتد أو أي فريق آخر.

 

وسينتهي عقد بول بوجبا ابن 29 عاماً مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، ويحق له التعاقد مع أي فريق آخر مجاناً على أن ينضم إليه عقب نهاية الموسم.

التفاصيل من هنا

إيريك تين هاج يقترب من تدريب مانشستر يونايتد

إيريك تين هاج – أياكس – الدوري الهولندي

سبورت 360 – ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” بأن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أجرى محادثات إيجابية مع المدرب إيريك تين هاج تمهيداً للتعاقد معه في الصيف المقبل.

 

وسيرحل الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد عن الفريق عقب انتهاء الموسم، حيث جاء كمدرب مؤقت عقب قرار إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من منصبه كمدرب للشياطين الحمر.

التفاصيل من هنا

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة