الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيان إريكسن يشارك في تدريبات فريقه الجديد برينتفورد .. صور

محمد عبد الرحمن

20:46 07/02/2022

سبورت 360 – شارك الدنماركي كريستيان إريكسن في تدريبات فريقه الجديد بريتفورد الإنجليزي استعداداً للعودة من جديد إلى الملاعب بعد إصابته الخطيرة في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وتعرض كريستيان إريكسن لسكتة قلبية أثناء مشاركته مع منتخب بلاده الدنمارك في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” أمام فنلندا الصيف الماضي.

وأنقذ الفريق الطبي بمنتخب الدنمارك حياة اللاعب كريستيان إريكسن بعد تعرضه لسكتة قلبية في واحدة من أصعب المشاهد التي مرت على تاريخ كرة القدم.

إريكسن يشارك في تدريبات برينتفورد

وكان فريق إنتر ميلان الإيطالي قد فسخ عقده بالتراضي مع كريستيان إريكسن عقب إصابته الخطيرة التي ابعدته عن الملاعب قرابة السبعة أشهر.

وأعلن نادي برينتفورد شهر يناير الماضي عن تعاقده مع كريستيان إريكسن صاحب 29 عاماً بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح، ليعود مجدداً إلى الدوري الإنجليزي الذي تألق فيه مع نادي توتنهام هوتسبير في السابق.

ونشرت صفحة برينتفورد الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صور للدنماركي كريستيان إريكسن وهو يشارك في تدريبات الفريق استعداداً للعودة مجدداً إلى الملاعب.

الجدير بالذكر أن برينتفورد يحتل حالياً المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، وسيواجه مانشستر سيتي متصدر البريميرليج مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن فعاليات الجولة 24 من عمر البطولة المحلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

الأكثر قراءة