الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيفيل: نجم أرسنال الشاب يتفوق على رونالدو في هذا الأمر

محمد مصطفى

00:24 27/10/2021

سبورت 360- أشاد جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، بأداء إيميل سميث روي لاعب أرسنال الشاب، مُعتبراً إياه أفضل من كريسيتانو رونالدو في هذا العُمر.

ويبلغ إيميل سميث روي من العُمر 21 عاماً، وتم تصعيده للفريق الأول للجانرز في 2020، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 55 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 10 أهأهداف وصنع 9 أهداف لزملائه.

نيفيل: سميث روي أكثر “حسماً” من رونالدو في سنه

وقال نيفيل، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، :”رونالدو كان الشخص الأول  الذي اسمعه يقول إنه بلا شك أراد أن يكون اللاعب الأفضل في العالم”.

وتابع أسطورة اليونايتد حديثه بالقول :”من غير المُعتاد سماع لاعب يقول ذلك لأن الجميع يتحدث عن الفريق وعن الجماعية، وسماع محمد صلاح يقول ذلك شيء مُستجد”.

وأكمل نيفيل فكرته بالقول :”رونالدو وصلاح شرسان وحاسمان، كل شيء يُريد أن يكونه سميث روي، هو لاعب كرة قدم رائع، ولديه طريق طويل ليقطعه في مسيرته، رونالدو لم يكن بقدر حسمه وشراسته في هذه السن”.

يُذكر أن نيفيل كان قد زامل رونالدو في بداية مسيرته مع مانشستر يونايتد في 2003، وحينها كان رونالدو يبلغ من العُمر 18 سنة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة