الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عقوبات على أندية الدوري الإنجليزي بسبب دوري السوبر الأوروبي

حسين ممدوح

17:38 09/06/2021

سبورت 360 – على الرغم من تعطل مشروع إقامة دوري السوبر الأوروبي، وذلك بعد انسحاب معظم الأندية التي شاركت في بداية المشروع إلا أن القضية لا تزال تُلقي بظلالها على الساحة الكروية الأوروبية.

وانسحبت جميع الأندية التي وقعت على عقود الانضمام لمشروع السوبر ليج، فيما عدا 3 أندية وهي برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس.

كشفت تقارير صحفية عن العقوبات المتوقعة على أندية الدوري الإنجليزي التي شاركت في تأسيس المشروع منذ بدايته وهي تشيلسي، آرسنال ، ليفربول ، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

عقوبات على أندية البريميرليج بسبب دوري السوبر الأوروبي

تم تغريم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الستة التي انضمت لمشروع دوري السوبر بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني – بمعدل 3 مليون ونصف المليون لكل نادٍ- وذلك من جانب رابطة الدوري الإنجليزي.

كما أن هناك تهديد بعقوبة مالية أخرى وقدرها 20 مليون جنيه إسترليني وخصم 30 نقطة في جدول الترتيب إذا حاولوا الدخول من جديد وإحياء هذا المشروع.

وأكدت سكاي نيوز هذه الأنباء، وأشارت إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مصممة على وضع رادع مالي رسمي لإيقاف مسار أي تحركات من هذا القبيل في المستقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

الأكثر قراءة