الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا.. توخيل يحصد جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

محمود عفيفي

16:41 02/04/2021

سبورت 360 – حصد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، جائزة أفضل مدرب عن شهر مارس الماضي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المدرب الألماني توج بالجائزة بعد مرور شهرين فقط على تعيينه مديرًا فنيًا للبلوز، خلفًا لفرانك لامبارد المُقال.

وقال توخيل في تصريحات للموقع الرسمي لتشيلسي عقب استلام الجائزة: “أنا سعيد حقًا بالحصول على هذه الجائزة، وأعتقد أنها إنجاز رائع للجميع في النادي”.

توخيل يتوج بجائزة أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي لشهر مارس

وأكمل: “لم تكن الجائزة ممكنة لولا العمل الجاد الذي قام به كل طاقم التدريب الذي دفع الفريق في نفس الاتجاه لتحقيق النجاح”.

وأردف مدرب الفريق اللندني: “أخيرًا، أود أن أشيد بالعمل الجاد للاعبين الذين قدموا لي أقصى جهودهم والتزامهم منذ وصولي، ونأمل أن نتمكن من الاستمرار في هذا السباق القوي حتى نهاية الموسم”.

وحقق الفريق اللندني الفوز في مباراتين خلال شهر مارس الماضي، وتعادل مرة وحيدة، حيث انتصر على كل من، ليفربول وإيفرتون، واكتفى بالتعادل السلبي مع ليدز يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة