الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يحسم الديربي المُثير أمام مانشستر سيتي بثنائية

محمد مصطفى

22:23 07/03/2021

سبورت 360- حقق مانشستر يونايتد فوزاً مُثيراً على جاره مانشستر سيتي بنتيجة هدفين دون رد، وذلك في ديربي المدينة الذي أقيم في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكان ملعب الاتحاد في مانشستر قد استضاف اللقاء الناري الذي بدأ بهدفٍ سجله برونو فيرنانديز لليونايتد في الدقيقة 2، قبل أن يتمكن لوك شاو بعد استعراض فني رائع في إحراز الهدف الثاني بعد انطلاقة مُذهلة توجها بتسديدة قوية سكنت شباك إيدرسون.

اليونايتد يوقف سلسلة انتصارات السيتي المُتتالية

ولم تنجح محاولات السيتي الذي كان لاعبوه هم الطرف الأكثر سيطرة على الكرة في هز شباك اليونايتد، فيما كان لاعبو الشياطين الحُمر أكثر فاعلية في الفرص التي سنحت لهم أمام المرمى.

ولم يؤثر فوز اليونايتد كثيراً على جدول الترتيب، حيث توقف رصيد السيتي عند النقطة 65 نقطة، فيما ارتفع رصيد اليونايتد للنقطة 54 استعاد بهم المركز الثاني خلف السيتي بفارق 11 نقطة كاملة.

ويلعب مانشستر سيتي المُباراة المُقبلة في الدوري أمام ساوثهامبتون يوم الأربعاء المُقبل الموافق 10 مارس، فيما سيُواجه مانشستر يونايتد المنتشي بالفوز على المُتصدر مع وست هام يوم الأحد المُقبل المُوافق 14 مارس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة