الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مقارنة بين ميسي ورونالدو في الكلاسيكو.. من يتفوق؟

فادي عبد الشافي

19:22 30/04/2020

سبورت 360-  مازالت المقارنات تُعقد بين ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وريال مدريد السابق حول من اللاعب صاحب الأفضلية على الآخر بل والأفضل في العالم منذ بداية ظهورهما وحتى الوقت الحالي.

ميسي الأكثر تسجيلًا في الكلاسيكو رونالدو لديه رقمًا قياسيًا

ويستعرض لكم “سبورت 360” إحصائية للاعبين في مواجهات الكلاسيكو في الدوري إلإسباني بينهما قبل رحيل الدون إلى الدوري الإيطالي، والتي نشرتها صحيفة “صن” الإنجليزية كالتالي:

واجه البرغوث نجم الفريق الكتالوني نظيره صاروخ ماديرا نجم النادي الملكي في 30 مباراة منذ انضمام رونالدو للريال وحتى رحيله لليوفي.

يتفوق ليو في عدد الأهداف المسجلة في الكلاسيكو في تلك المواجهات حيث سجل 22 هدف بفارق 6 أهداف عن كريستيانو الذي أحرز 16 هدف، بينما تفوق الدون بأنه سجل في 6 مباريات بشكل متتالي منذ عام 2012 ولديه رقمًا قياسيًا في ذلك.

يتفوق ميسي في عدد مرات الفوز بالكلاسيكو برصيد 13 انتصار مقابل 9 للدون، وتعادلا في 8 لقاءات.

تحصل ميسي على 6 بطاقات صفراء أقل من رونالدو الذي حصل على 9 بطاقات، لم يتعرض النجم الأرجنتيني للطرد من الكلاسيكو، بينما  طُرد النجم البرتغالي مرة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة