الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حالتان إيجابياتان بفيروس الكورونا في طاقم فريق ديبورتيفو ألافيس الإسباني

حسين ممدوح

16:01 14/03/2020

سبورت 360 – قرر نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني أحد أندية الدوري الإسباني تعليق تدريباته مؤقتاً، والتي يجب أن تستأنف الأسبوع المقبل وذلك بعد أن أثبتت الاختبارات وجود حالتين مصابتين بفيروس الكورونا..

وتم اكتشاف نتائج إيجابية على اثنين من أعضاء الطاقم الفني للفريق حاملين لمرض Covid -19 الناتج عن فيروس كورونا.

وسيخضع لاعبو الفريق الأول للاختبار بشكلٍ كامل يوم الاثنين، إضافة إلى بقية أعضاء الطاقم الخاص بالفريق الذي أوقف تدريباته بشكلٍ كامل.

الكورونا يصيب طاقم فريق ألافيس أحد فرق الليجا الإسبانية

ديبورتيفو ألافيس ضد برشلونة

وكشفت صحيفة الماركا الإسبانية هما لاثنين من الموظفين كانا في حالة مميزة للغاية ولم تظهر عليهما أية أعرض والتزما على الفور بالحجر الصحي في المنزل.

واتخذ نادي ألافيس كل تدابير النظافة والاحتياطات ضد انتشار فيروس كورونا منذ الأسبوع الماضي وتم استخدام ملعب التدريب فقط من قبل الفريق الأول وإلغاء بقية التدريبات الأخرى في مرافق مدينة إبايا الرياضية.

والآن ستكون إدارة النادي الإسباني في ترقب لمعرفة نتائج الاختبارات التي تمت على جميع أعضاء الفريق الآخرين مع تعليق تدريبات الفريق إلى أن تصبح الحالة واضحة تماماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

نجم الأهلي السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي

ريال مدريد يراقب ماك أليستر

السعودية تُحقق إنجازًا خاصًا وتاريخيًا في استضافة كأس العالم 2034

السومة يقترب من العودة إلى السعودية من بوابة يلو

مُحترف يكشف لماذا ستُشجع فرق تونسية الأهلي ضد الترجي

برشلونة يتلقى دفعة معنوية بشأن حالة أراوخو قبل مواجهة رايو فاييكانو

الأكثر قراءة