الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشرطة الإسبانية تقتحم مقر نادي ملقا بأمر من المحكمة

أحمد رمضان

18:35 22/01/2020

سبورت 360 – دخل العديد من ضباط الشرطة الإسيانية صباح اليوم الأربعاء إلى مكاتب نادي ملقا لكرة القدم الواقع في ملعب لاروزاليدا بأمر من المحكمة للتحقيق في وثائق وأجهزة الكومبيوتر وتحليلها.

وعلى الرغم من عدم الكشف المسبق عن هذه الإجراءات أو توضيح أسباب هذا الاقتحام ، إلا أن مصادر مطلعة قالت بأن ذلك يرجع إلى البحث عن بيانات حول التعاقدات والحركات الاقتصادية التي جرت مؤخراً.

شكوى تقدمت بها جمعية المساهمين ضد الرئيس آل ثاني وأفراد أسرته

وتبحث المحكمة الوطنية الإسبانية عن التأكد من سلامة التعاقدات التي قام بها نادي ملقا وخلوها من أي مخالفات مالية أو اقتصادية بعد شكوى تقدمت بها جمعية المساهمين ضد الرئيس آل ثاني وأفراد أسرته.

وتتهم هذه الجمعية مالك نادي ملقا وعائلته بارتكاب جريمة الإدارة والمنافسة غير العادلة والتأثير على حالة السوق الإسباني ، وسط غياب أي رد فعل من مجلس إدارة النادي الموجود خارج البلاد حالياً.

وحملت صحيفة “سبورت” الإسبانية مجلس إدارة عبد الله آل ثاني مسؤولية تراجع نتائج ملقا وإنه السبب لهذه اللحظة الكارثية ، مما جعل الفريق يغرق بشكل متواصل في قاع ترتيب دوري الدرجة الثانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة