الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوري الإسباني يحتفي بسيطرة لاعبيه على الكرة الذهبية

محمد مصطفى

00:35 04/12/2019

موقع سبورت 360- نشر الحساب الرسمي لـ الدوري الإسباني “الليجا”، عبر تويتر، تغريدة احتفى فيها بسيطرة لاعبيه على الكرة الذهبية للسنة الحادية عشر على التوالي.

يهمك أيضاً : ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

وكان ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، قد فاز أمس بكرته الذهبية السادسة في مسيرته، ليحتفظ للدوري بسجلٍ مُبهرٍ، حيث لم تخرج الكرة الذهبية عن أحد لاعبي برشلونة و ريال مدريد منذ 2008.

الدوري الإسباني يسيطر على الكرة الذهبية

آخر مرة فاز لاعب من خارج الدوري الإسباني كان للمُفارقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حينما كان لا يزال لاعباً لفريق مانشستر يونايتد، ومنذ ذلك التاريخ هيمن الدوري الإسباني على قائمة الشرف للكرة الذهبية.

في 2009 فاز ليونيل ميسي، وكرر فوزه حتى 2012، ليعود كريستيانو رونالدو مُحرزاً كرته الثانية ولكن هذه المرة بقميص الملكي في 2013، وكرر فوزه العام الذي تلاه، في 2015 فاز ميسي مُجدداً بالكرة الذهبية، ليعود رونالدو بقوة ليفوز بالكرة الذهبية لعامي 2016 و 2017، ليس بعيداً عن الثنائي الاستثنائي، فاز زميل رونالدو في ناديه السابق ريال مدريد لوكا مودريتش بالكرة الذهبية العام الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة