الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيلور نافاس قريب من التوقيع لباريس سان جيرمان

هشام صبحي

21:57 28/08/2019

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية مختلفة أن حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس قريب من مغادرة ريال مدريد والانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان أيام قليلة على غلق سوق الانتقالات الصيفية.

على الرغم من تصريحات زيدان في مؤتمر صحافي والتي أعرب فيها عن رغبته في بقاء كيلور نافاس بالقول أنه “لا يتخيل ريال مدريد بدونه” مجدداً ثقته في الحارس الكوستاريكي الذي كان ركيزة أساسية في نجاحات التتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات توالياً خلال فترة زيدان الأولى على رأس الإدارة الفنية للنادي الملكي، إلا أن كيلور نافاس يبدو ثابتًا في قراره بمغادرة النادي.

وفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “لاناسيون” الكوستاريكية، و “ليكيب” الفرنسية ، كيلور نافاس سوف يسافر يوم الخميس إلى باريس لإغلاق توقيعه لسان جيرمان.

كان كيلور نافاس ، الذي لا يريد أن يعيش في ظل كورتوا ، قد أبلغ زيدان بقراره الذي لا رجعة فيه بمغادرة النادي يوم الأربعاء بعد التدريب ، ويبدو أن رحيله وشيك.

لذا ، من الآن فصاعدًا ، سيتعين على ريال مدريد البحث عن حارس مرمى جديد لاستبداله ويمكنه منافسة كورتوا على الرغم من حقيقة أن البلجيكي هو الخيار الأول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة