الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حكيم زياش يتلقى عرضاً من كبرى أندية الدوري الإسباني

أحمد رمضان

18:24 28/06/2019

موقع سبورت 360 – كشفت الصحف الهولندية الصادرة اليوم الجمعة عن عرض تقدم به واحد من كبرى الأندية في الدوري الإسباني للتعاقد مع حكيم زياش لاعب أياكس هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “دي تلجراف” الهولندية أن نادي إشبيلية مستعد لتقديم عرض بقيمة تصل إلى 30 مليون يورو للحصول على لاعب خط الوسط المغربي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويشارك حكيم زياش في الوقت الراهن مع منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة في مصر ، في حين أن موقفه من البقاء مع نادي أياكس أو الرحيل بعد انتهاء هذه البطولة.

وأشارت هذه التقارير إلى أن نادي إشبيلية مستعد تماماً للعمل على تلبية المتطلبات الشخصية للنجم الدولي للمغربي ، ولكن من دون أن تقديم مزيداً من التفاصيل حول هذه الأمور.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في الموسم الماضي 49 مباراة وسجل 21 هدفاً ، فضلاً عن صناعة 24 تمريرة حاسمة ، وهو من أبرز عناصر أياكس الذي توج بالدوري الهولندي وكأس هولندا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة