الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديل بوسكي: استبعاد فالديز؟ المنتخب ليس مؤسسة خيرية

رامي جرادات

14:19 04/09/2015

تحدث فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني عن تجاهله لحارس مانشستر يونايتد فيكتور فالديز في قائمة الفريق التي استدعاها لمواجهتي سلوفاكيا ومقدونيا في تصفيات نهائيات أمم أوروبا 2016.

ويعاني فيكتور فالديز منذ رحيله عن برشلونة في صيف 2014، حيث غاب اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة، ثم انتقل لمانشستر يونايتد في يناير الماضي ولم يلعب سوى لبضعة دقائق.

وأكد ديل بوسكي على أنه كان من المحتمل استدعاء فالديز للمنتخب نظراً لما قدمه في السنوات الماضية، لكن في الوقت ذاته أشار إلى أن المنتخب ليس مؤسسة خيرية لدعم اللاعبين.

وقال المدرب الإسباني في تصريحات لوسائل الإعلام "لقد كنا قريبين من استدعاء فيكتور فالديز، فإنه قام بأشياء جيدة مع المنتخب في الماضي".

وأضاف "ربما كان يجب علينا رفع معنوياته، لكن في النهاية لم نقم باستدعائه، جميعنا لدينا مشاعر، لكن المنتخب الإسباني ليس مؤسسة خيرية".

إقرأ أيضاً: رئيس موناكو يكشف قيمة انتقال مارتيال إلى اليونايتد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

الأكثر قراءة