الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. استدعاء نجم برشلونة لأول مرة لمنتخب فرنسا

هشام صبحي

17:49 21/05/2019

موقع سبورت 360 ـ بعد موسمه الكبير مع برشلونة ، حصل كليمنت لينجليت على استدعائه الأول لتمثيل منتخب فرنسا. وأقنع نجم دفاع النادي الكتالوني ديدييه ديشان بدعوته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا 2020 ضد تركيا، وأندورا، يومي 8 و 11 يونيو.

مع خسارة مدافع باريس سان جيرمان كيمبيمبي، الذي خضع إلى عملية جراحية في الركبة ، سيراهن المدرب الفرنسي على لينجليت في الخط الخلفي إلى جانب أومتيتي، فاران، و زوما.

كما حصل كل من ليو دوبوا مدافع ليون ومايك ماينان حارس مرمى ليل على أول استدعاء لهما لتمثيل منتخب فرنسا. ومع ذلك ، هناك بعض الإغفالات المفاجئة ، وأبرزها ألكسندر لاكازيت لاعب آرسنال، الذي تم تجاهله لصالح مهاجم إشبيلية وسام بن ييدر، وأوليفيه جيرود مهاجم تشيلسي.

الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو عدم وجود أيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي ، وأحد أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفضل ديشان عليه صامويل أومتيتي الذي كان خارج اختيارات إرنيستو فالفيردي منذ عودته من الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

وليد الشهري يكشف مفاجأت حول ترشحه لرئاسة الاتحاد ومفاوضات مانشيني

شكوك حول لحاق ثلاثي الزمالك بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

برشلونة يخطط للتعاقد مع داروين نونيز!

الأكثر قراءة