الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إشبيلية يفتتح الليجا بتعادل باهت أمام مالاجا

أحمد عز

00:21 22/08/2015

سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مباراة فريقي مالاجا وإشبيلية التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب لا روزاليدا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تبادل الفريقي الهجمات منذ بداية اللقاء، حتى اتضح بعد العشرة دقائق الأولى من اللقاء أن المباراة ستشهد أهدافًا غزيرة من قبل الفريقي، إلا أن رعونة المهاجمين هنا وهناك جعلت المباراة تنتهي بدون أهداف.

وشارك في اللقاء اللاعب الدولي الإيطالي شيرو إيموبيلي مع فريقه الأندلسي في الربع الأخير من الشوط الثاني وتمكن من تشكيل هجمات خطيرة على مرمى مالاجا.

وتمكن اللاعب المغربي نور الدين أمرابط من لفت الأنظار بقوة طيلة اللقاء، فقط ظهر المغربي بمستوى طيب وممتاز للغاية.

وقام حكم اللقاء بإلغاء هدفًا لفريق مالاجا في الدقائق الأخيرة من اللقاء بداعي التسلل، حيث مارس الفريق صاحب الأرض ضغظه على الفريق الضيف في الدقائق الخمسة الأخيرة.

وشهدت المباراة طرد اللاعب ستيفين نزونزي لاعب فريق إشبيلية بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية وذلك بعد تعمده للخشونة مع لاعب فريق مالاجا.

كما شهد اللقاء العديد من البطاقات الصفراء، 3 من نصيب الفريق صاحب الأرض والجمهور، و6 بطاقات للفريق الأندلسي منهم بطاقة حمراء.

اقرأ أيضًا: الصاعدون إلى الدوري الإسباني .. 10 معلومات مهمة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة