الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يفرض سطوته على الدوري الإسباني برقم مميز

محمد الشويمي

01:11 07/04/2019

موقع سبورت 360 – واصل ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة سطوته على الدوري الإسباني من خلال الوصول لرقم مميز جداً إثر التغلب على أتلتيكو مدريد في قمة ملعب كامب نو.

واستضاف الفريق الكتلوني نظيره المدريدي مساء السبت لحساب الجولة 31 من لا ليجا.

ونجح البلوجرانا في تحقيق انتصار متأخر على حساب الروخي بلانكوس عن طريق هدفي لويس سواريز المهاجم الأوروجوياني المميز في الدقيقة 85 وليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين الحية في الدقيقة 86، ليتسع الفارق بين الكبيرين إلى 11 نقطة قبل 7 جولات من انتهاء منافسات الدوري المحلي.

واستثمر البرسا النقص العددي في صفوف الروخي بلانكوس، بعد تعرض دييجو كوستا المهاجم الإسباني للأتلتي للطرد المباشر بالورقة الحمراء في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول بسبب التفوه بألفاظ نابية بحق الحكم خيل مانزانو.

ووصل البرغوث الأرجنتيني إلى الهدف رقم 33 في الليجا هذا الموسم، بفارق 13 هدفاً عن أقرب ملاحقيه، زميله لويس سواريز صاحب الـ 20 هدف.

ولكن هذا ليس الرقم المميز الذي نحكي عنه، بل إن صاحب الـ 31 عاماً أصبح اللاعب صاحب أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ الليجا، بـ 335 فوز، متخطياً إيكر كاسياس أسطورة الحراسة في ريال مدريد الذي توقف عند 334 انتصار.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة