الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يعرف سعر صفقة ماورو إيكاردي

محمد الشويمي

22:49 17/03/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني أصبح على دراية بسعر صفقة التوقيع مع ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي.

ورصد السيد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ميزانية ضخمة للتعاقدات الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لإعادة بناء الميرينجي بعد موسم صفري، غادر فيه اللوس بلانكوس مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي على يد برشلونة، وكذلك دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام أياكس أمستردام الهولندي.

كما يبتعد الفريق الأبيض بمسافة كبيرة عن البرسا في صدارة جدول الترتيب في الدوري الإسباني.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الريال تحدث مع المحيطين باللاعب الأسبوع الماضي لاستطلاع مدى إمكانية الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني.

صحيفة آس والمقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو ذكرت أن صفقة اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً ستكلف خزينة ريال مدريد 80 مليون يورو، ولكن هذه القيمة قد ترتفع في حالة دخول أندية أخرى في الصفقة مثل نابولي الإيطالي ويوفنتوس الإيطالي.

ويعيش اللاعب وضعية صعبة في الإنتر حيث انتزعت منه شارة القيادة في فبراير ومنذ ذلك الحين لم يلعب أية مباراة مع الأفاعي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة