الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يدفن الماضي ويبدأ صفحة جديدة في الريال

محمد الشويمي

19:01 16/03/2019

موقع سبورت 360 – علقت صحيفة آس الإسبانية على الفور بعد إعلان زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لفريق نادي ريال مدريد عن تشكيلة فريقه الأساسية لمباراة سيلتا فيجو بعد قليل.

ويستضيف الميرينجي نظيره سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد لحساب الجولة 28 من الدوري الإسباني.

ويبحث اللوس بلانكوس عن تحقيق أول انتصار مع المدرب الفرنسي الشاب العائد إلى دكة بدلاء النادي الملكي بعد إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري بسبب انتهاء الموسم إثر توديع مسابقتي كأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة المعروفة بميولها المدريدية في تقريرها الذي عنونته “زيدان يدفن الماضي”، أن صاحب الـ 46 عاماً أوفى بوعده وحافظ على كلمته “هناك أشياء ستتغير”، حيث دفع بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مرة أخرى في الموقع الأساسي في حراسة المرمى على حساب صفقة الصيف الماضي، تيبو كورتوا، وهو الذي كان الحارس الرئيسي في حقبة زيدان الأولى.

كما عاد البرازيلي مارسيلو إلى المكانة الأساسية في الظهير الأيسر بعد تهميشه من جانب المدرب سولاري، وكذلك يبدأ جاريث بيل الذي لم يشارك كثيراً مع المدرب السابق، ونفس الأمر ينطبق على الساحر الإسباني إيسكو، الذي نادراً ما حصل على الدقائق مع سولاري، الذي يشارك هو الآخر منذ البداية في مباراة اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة