الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي توماس يحرج لاعبي ريال مدريد بالتسجيل في برشلونة

22:13 09/03/2019

موقع سبورت 360 – فاجأ مهاجم رايو فاييكانو ، راؤول دي توماس ، لاعبي الخط الهجومي في ريال مدريد بعد تسجيله هدفاً في شباك برشلونة ، خلال المباراة التي تجمعهما على أرضية ملعب كامب نو ، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وفشل لاعبو ريال مدريد في تسجيل أكثر من هدف واحد خلال أربع مباريات كلاسيكو خلال الموسم الحالي ، والتي انتهت بفوز برشلونة ثلاثة مرات ، وبنتائج 5-1 و3-0 و1-0 ، بجانب التعادل السلبي في مباراة واحدة.

وفي جانب أخر وصل راؤول دي توماس إلى الهدف رقم إحدى عشر في الموسم الحالي ، معادلاً عدد أهداف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ، ومتفوقاً على نجوم كبار مثل جاريث بيل الذي أحرز سبعة أهداف ، والشاب فينيسيوس جونيور بهدفين ، وماريانو دياز الذي أحرز هدفاً واحداً فقط.

وكان راؤول دي توماس قد افتتح أهداف المباراة بين برشلونة ورايو فاييكانو خلال مجريات الشوط الأول ، قبل أن يعادل جيرارد بيكيه الكفة.

نجوم سوبر متاحون لـ ريال مدريد بأسعار مخفضة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

الأكثر قراءة