الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيناريو إبراهيموفيتش يلوح في أفق الكلاسيكو مجدداً

06:00 27/02/2019

موقع سبورت 360 – يرى جمهور برشلونة أن المهاجم البرازيلي – الجناح الأيمن – مالكوم الضيحة الأبرز للمدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي خلال الموسم الحالي ، ورغم التعاقد معه من بوردو في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو.

ولم يلعب مالكوم خلال الموسم الحالي سوى 14 مباراة ، ولم يسجل إلا ثلاثة أهداف.

وكانت أبرز مباريات اللاعب ضد ريال مدريد في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا ، عندما سجل هدف التعادل لبرشلونة ، ولكنه بعيد عن المشاركة في الإياب بنسبة كبيرة.

مالكوم .. الضحية والأسباب

لا ينكر إرنيستو فالفيردي بأنه لا يعتمد على مالكوم كثيراً ، لكن وفقاً لتقارير متعددة فإن المدرب غير مقتنع به منذ البداية ، ولم يكن خياره الأول في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان فالفيردي يريد التوقيع مع النجم البرازيلي ويليان ، لكن إدارة النادي لم تتمكن من اتمام الصفقة ، لتتجه نحو اللاعب البرازيلي.

سيناريو إبراهيموفيتش مهدد بالتكرار

في موسم 2009-2010 وقع برشلونة مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ،  اللاعب تألق في الكلاسيكو الأول له على ملعب سانتياجو برنابيو ، عندما دخل بديلاً ، وسجل هدف الفوز الوحيد في اللقاء.

مالكوم قد يواجهه سيناريو اللاعب السويدي ، لأن فالفيردي لا يعتمد عليه إلا في حال إصابات المهاجمين مثل ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي ، ومع جاهزية الثنائي فإن مشاهدته في الكلاسيكو مرة أخرى يبدو أمراً صعباً.

هل تننتهي رحلته مبكراً ؟

إبراهيموفيتش لم يلعب لبرشلونة سوى موسم واحد بسبب خلافات مع بيب جوارديولا ، وقد يواجه مالكوم أيضاً سيناريو أخر مشابه للاعب السويدي.

هنالك توقعات تشير إلى إمكانية رحيل مالكوم نحو البريميرليج في نهاية الموسم ، هنالك آرسنال وتشيلسي وتوتنهام يرغبون في التوقيع معه بنفس القيمة التي دفعها برشلونة لضمه من بوردو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة