الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريفالدو يدافع عن بيل قبل الكلاسيكو

22:00 26/02/2019

موقع سبورت 360 – قام اللاعب السابق لمنتخب البرازيل ونادي برشلونة ، ريفالدو ، بالدفاع عن اللاعب الويلزي جاريث بيل ، عقب حادثة رفضه الاحتفال مع لاعبي ريال مدريد في مباراة ليفانتي الماضية ، التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف في الليجا.

وقال ريفالدو في تصريح قبل يوم واحد على انطلاق مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، بين ريال مدريد وبرشلونة “بيل ليس سيئاً أو لاعب يحب المشاكل ، قرأت ذلك في الصحف لكني لا أقتنع بهذا الرأي ، لقد كان اللاعب غاضباً باعتقادي ، وعبر عن ذلك مع اللاعب الخطأ”.

وأضاف “اللاعبين بشر ولا يقدرون على اخفاء مشاعرهم في بعض الأوقات”.

وأكد ريفالدو بأن أهمية بيل كبيرة في ريال مدريد ، وعادة ما تظهر في مباريات مهمة مثل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وختم “بيل قادر على مساعدة ريال مدريد على الفوز أمام برشلونة في الكلاسيكو ، هو لاعب مميز في المباريات المهمة ، ويسجل عندما يدخل بديلاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة