الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الرباط الصليبي يضرب دوكوريه بسبب لعبة ركلة جزاء كاسيميرو !

محمد الشويمي

03:48 26/02/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ليفانتي بشكل رسمي عن معاناة لاعب وسط ميدان الفريق، شيخ دوكوريه من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى.

وتعرض اللاعب الإيفواري لتلك الإصابة خلال مباراة ريال مدريد الماضية على ملعب سيوتات دي فالنسيا في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وحدثت الإصابة خلال لعبة ركلة الجزاء التي تحصل عليها كاسيميرو نجم وسط الميرينجي بداعي وجود تدخل غير شرعي من جانب اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً.

وأثارت هذه اللعبة الكثير من الجدل عقب نهاية اللقاء، حيث اتهم لاعب اللوس بلانكوس بالتمثيل والتحايل على الحكم فيلانويفا، الذي احتسب ركلتي جزاء لمصلحة الفريق الملكي في تلك المقابلة.

وشنت الصحافة الإسبانية بكامل طوائفها هجوماً عنيفاً على لاعب خط الوسط البرازيلي، مؤكدة أنه يستحق جائزة الأوسكار التي كانت توزع جوائزها بعد نهاية مباراة ليفانتي ونادي ريال مدريد !.

وجاء في بيان ليفانتي الطبي بشأن إصابة دوكوريه “دوكوريه ضرب الهواء عندما حاول إبعاد الكرة، وهبط على الأرض حيث كانت ساقه اليسرى غير متوازنة تماماً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

الأكثر قراءة