الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبير تحكيمي يدلي بدلوه في ركلة جزاء برشلونة الأولى

محمد الشويمي

01:29 17/02/2019

موقع سبورت 360 – أعرب خبير تحكيمي عن وجهة نظره فيما يتعلق بركلة الجزاء التي تحصل عليها فريق نادي برشلونة خلال الشوط الأول من مباراة بلد الوليد في الدوري الإسباني.

ويستضيف البرسا نظيره بلد الوليد على ملعب كامب نو لحساب الجولة 24 من لا ليجا.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة جيرارد بيكيه مدافع البرسا في الدقيقة 43، انبرى لها ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني الذي استطاع وضع الكرة في الشباك محققاً الأسبقية لمصلحة البلوجرانا.

السيد أندوخار أوليفير المحلل التحكيمي لصحيفة ماركا الإسبانية أدلى بدلوه في هذه اللعبة مؤكداً أن قرار الحكم صحيح لأن لاعب بلد الوليد أمسك بكتف المدافع الإسباني وأسقطه على أرض الملعب.

ولا يحتمل الفريق الكتلوني خسارة المزيد من النقاط في مشوار الليجا، بعدما نجح الغريم التقليدي، ريال مدريد، في تقليص فارق النقاط مع الصدارة إلى 6 نقاط فقط، إثر تعثر البرسا في ملعب أتلتيك بيلباو بالتعادل السلبي، وفوز اللوس بلانكوس في الديربي على حساب أتلتيكو مدريد بثلاثية.

يُذكر أن الحكم احتسب ركلة جزاء أخرى للبلوجرانا في الشوط الثاني، ولكن ميسي أهدرها هذه المرة في ظل براعة الحارس ماسيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة